أهـلآ بكــم أحبتنــا ... بالمنتــدى الرسمي لأصـل الــخـيـالــه... سعدنــا بزيارتكم .. وسنسعد أكثـر برؤيـة مشاركاتكم .. فأهـلآ بكم معنــا ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهـلآ بكــم أحبتنــا ... بالمنتــدى الرسمي لأصـل الــخـيـالــه... سعدنــا بزيارتكم .. وسنسعد أكثـر برؤيـة مشاركاتكم .. فأهـلآ بكم معنــا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجامعات السعودية

2 مشترك

نقاش الجامعات السعودية

مُساهمة من طرف المتميز السبت 10 سبتمبر 2011, 11:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قال تعالى (انا عرضناالامانة على السماوات والارض والجبال فابينا ان يحملنها واشفقن منهاوحملها الانسان انة كان ظلوما جهولا)صدق الله العظيم
انا اقول ان الامانة انتهت في هذا الزمان الان اذهب الى الموظف واقول ابغى اسوي الحذف والاظافة يقول روح راجع الموقع ليش طيب حطوك على الكرسي ماتخدم الطلاب او ابغى اسوي ورقة بسيطة حقها 5دقايق يقول امسك رقم واقعد ساعة كاملة لية الظلم عموما انا اول مرة اسوي موضوع في منتدى ولا ادري بيعجبكم ولا لا ابغى اراءكم
مع اطيب التمنيات محبكم /المتميز

المتميز
no
no

رقم العضويه : 44

نقاش رد: الجامعات السعودية

مُساهمة من طرف أبو خليف الأحد 11 سبتمبر 2011, 1:17 am

يبدو أن كثيرآ من الامور لاتحل إلا (بالواسطة) حتى تحصل على وظيفة أو ترقية أو منحة أرض أو علاج في مستشفى أو معاملة أو تسجيل في جامعة أو حجز طيران أو رخصة بناء أو أو أو للآسف حرف الواو أقصد فتامين واو لابد يكون معك يااللي عندك أمر من الآمور السابقة قصة مفاضلة أقدمية شهادات مجاستير , دكتوراة , بروفيسور , كلها إذا معك اللي أنت خابره تصلح أمورك للآسف الآمانة ضاعت يا أصحاب الآمانة أتمنى الآمور تزين بمقدم خادم الحرمين ...

أبو خليف
المدير العام
المدير العام

رقم العضويه : 2

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

- مواضيع مماثلة