أهـلآ بكــم أحبتنــا ... بالمنتــدى الرسمي لأصـل الــخـيـالــه... سعدنــا بزيارتكم .. وسنسعد أكثـر برؤيـة مشاركاتكم .. فأهـلآ بكم معنــا ..

مجلس الأمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجلس الأمن

مُساهمة من طرف ابوفهد في الثلاثاء 08 يونيو 2010, 6:48 am

مجلس الأمن
نشأ [مجلس الأمن] و[هيئة الأمم المتحدة] في ظل ظروف عالمية معروفة ... وقد فرضت الدول الكبرى هيمنتها على هذه المجالس والهيئات الدولية بحيث لا يمر قرار لا تريده الدول الكبرى محتفظة لنفسها بحق النقض [الفيتو] !!. وقد شهدنا عجز [مجلس الأمن] عن توفير الأمن للمناطق الساخنة في العالم ومنها [فلسطين] . لهذا لابد من رؤية واضحة تجاه ذالك ومنها أن الحقوق لا تسترجع بواسطة [مجالس الأمن] ولا[هيئة الأمم] طالما أنها تحت الهيمنة وليست لها أدوات فعالة لتنفيذ قراراتها الدولية إلا إذا كانت لها مصلحة في ذلك عاجلة أو آجلة مثل الحرب ضد [العراق] وضد حركة[طالبان] و[تنظيم القاعدة] في أفغانستان لأن هذه الدول كما يقول المثل :[تصطادعصفورين بحجر واحد] لهذا لا ينبغي أن يعول على حل القضية [الفلسطينية] في أروقة [مجلس الأمن] ولا على منابر [هيئة الأمم ...] كما قال الشاعر
لا مجد للعرب ما دامت حناجرهم .. في كل أمر تنادي هيئة الأمم
وأخيراً : فإن الدول الإسلامية يجب أن تدرك الحقيقة وأن تبدأ بإعداد العدة وتوفير وسائل القوة المادية ومعنوية لأننا في عالم لا يفهم إلا منطق القوة العسكرية والسياسية والاقتصادية وديننا يأمرنا بذلك حماية للحق ودفعاً للعدوان ونصرة للمظلومين والمضطهدين في الأرض ولست متحاملاً على [مجلس الأمن] وعندما قال الشاعر
مجلس الأمن ثوت أعلامه
وارتدى بالظلم نهجاً وشعارا
ليس للحق به معتصم
كلما لذنا به لف ودارا
كل يوم جلسة طارئة
وقرار ساذج يتلو قرارا

أملنا أن يسود العالم نظام عادل يرعى الحقوق ويقيم موازين العدل بين الأمم والشعوب ولن يكون ذلك العمل الابمنهج الله الذي ارتضاه لعباده
avatar
ابوفهد
.
.

رقم العضويه : 10
عدد المساهمات : 171
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلس الأمن

مُساهمة من طرف الهوى الغايب في الخميس 10 يونيو 2010, 8:57 am

أشكرك أبوفهد على الموضوع الرائع
ومن وجهة نظري أن هيئة الامم المتحده تعطي الحق كله للعدوان
وأن العالم لايحكمه مجلس أمن ولا هيئه ولاجمعيات ولاشيء
إسرائيل تحكم العالم
والله خير الحاكمين
وفلسطين ماراح تتحرر والعرب يطاردون الحرام والمال
ولكن رجال صلاة الفجر هم من يحررو فلسطين
وجعلنا الله وأياكم منهم

الهوى الغايب
.
.

رقم العضويه : 21
عدد المساهمات : 216
نقاط : 346
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلس الأمن

مُساهمة من طرف أبو خليف في الخميس 10 يونيو 2010, 4:06 pm

مشكور أبو فهد والله يعطيك العافيه

قال تعالى(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)

تكفي هذه الايه والله ينصر اخواننا المسلمين في كل بقاع الأرض



أبو خليف
المدير العام
المدير العام

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 717
نقاط : 1203
تاريخ التسجيل : 15/03/2010

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مجلس الأمن

مُساهمة من طرف كن رجل مغامر في الجمعة 18 يونيو 2010, 12:51 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وش لكم من العلوم ذي


الله المستعان
يابو خليف
خليك بعيد حبك يزيد

كن رجل مغامر
.
.

رقم العضويه : 33
عدد المساهمات : 84
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى