أهـلآ بكــم أحبتنــا ... بالمنتــدى الرسمي لأصـل الــخـيـالــه... سعدنــا بزيارتكم .. وسنسعد أكثـر برؤيـة مشاركاتكم .. فأهـلآ بكم معنــا ..

الصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصمت

مُساهمة من طرف alowoly في الثلاثاء 06 أبريل 2010, 5:23 pm

الصمت هو العلم الأصعب من علم الكلام
الصمت هو شي يصعب على الجميع تفسيره
والصمت هو أفضل جواب لبعض الأسئلة
فما اجملك عندما تلزم الصمت00 في امور
تستوجب الصمت فما أجمل ان تضحك في وجه من
ينتظر منك البكاء وما أجمل أن تصمت في وجه من ينتظر منك الكلام وفعلا
غالبا ماتكون أعمار الذين يصمتون أطول من أعمارالذين يتكلمون
وطبعا الصمت هي لغة العرب المشهورة
فليصمت الجميع ندمنا على السكوت مرة ..
وندمنا على الكلام مراراوقال البعض بما معناهمتى تصمت!!!!
عندما ترغب نفسك في الكلام, متى تتكلم؟عندما ترغب نفسك في السكوت!!
فـوائد الصمت !!
::الصـمـت::يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولكوالتركيز بعقلانية على أجابتك
::الصـمـت::يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعانغير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها
::الصـمـت::المصحوب ببعض الحركات والإيماءاتيرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا
::الصـمـت::يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترافتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب
::الصـمـت::هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة
::الصـمـت::في المواقف الصعبة يولد الاحترامبعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد
::الصـمـت::يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرةعلى مواصلة الكلام
::الصـمـت::عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتكويبدأ هو بالكلام
::الصـمـت::يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
::الصـمـت::حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريدفي أي وقت وفي أي موقف
أصمت
avatar
alowoly
.
.

رقم العضويه : 22
عدد المساهمات : 216
نقاط : 325
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصمت

مُساهمة من طرف السامر في الثلاثاء 06 أبريل 2010, 6:13 pm

مشكور موضع جميل
ويعطيكـــــ العافيه
اتمنى منكـــــ المزيد
avatar
السامر
.
.

رقم العضويه : 7
عدد المساهمات : 402
نقاط : 537
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصمت

مُساهمة من طرف ابو دانـــــه في الثلاثاء 06 أبريل 2010, 6:17 pm

مشكوراخوي alowoly على الموضوع المميزوبصراحه في زمننا هذا قليلون من يمتلك الصمت ويقول المثل رب سكوت أبلغ من كلام
وتقبل مروري.,,,

ابو دانـــــه
.
.

رقم العضويه : 5
عدد المساهمات : 106
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصمت

مُساهمة من طرف الهوى الغايب في الثلاثاء 06 أبريل 2010, 8:16 pm

أذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
تعاريف رائعه للصمت
وفي زماننا هذا لم يمتسك الصمت ألا قليل
أشكرك على كلامك الرائع
موضوع جميل من أنسان مبدع ورائع

الهوى الغايب
.
.

رقم العضويه : 21
عدد المساهمات : 216
نقاط : 346
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصمت

مُساهمة من طرف المستحيل في الأربعاء 07 أبريل 2010, 6:09 am

بارك الله فيك
avatar
المستحيل
.
.

رقم العضويه : 16
عدد المساهمات : 95
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

بطاقة الشخصية
اللاعبون:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى